دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-09

رابطة الدوري الإسباني تؤجل مباراة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بيلباو

الرأي نيوز :

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت تأجيل المباراة التي كانت مقررة في وقت لاحق اليوم بين أتلتيكو مدريد وضيفه أتلتيك بيلباو في المرحلة الثامنة عشر من الدوري.

وذكرت الرابطة عبر موقعها على الإنترنت أن القرار اتخذ في ظل الوضع الاستثنائي الذي أسفرت عنه العاصفة الثلجية التي اجتاجت أجزاء كبيرة من شبه الجزيرة الايبيرية، التي تقع مدينة مدريد في المنطقة الوسطى فيها وغطى الجليد مساحات كبيرة منها ، مضيفة أن العاصفة تسببت أيضا في إغلاق مطار مدريد باراخاس اليوم واستحالة توافر ظروف اللعب المناسبة.

وأضافت أنه بعد التشاور مع كلا الناديين، قررت لجنة المسابقات تأجيل المباراة التي كانت مقررة اليوم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو”.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد أيضا عن قرار التأجيل موضحا أن العاصفة حالت دون وصول فريق أتلتيك بيلباو إلى مدريد.

وذكر أتلتيكو مدريد في بيان :”نتيجة لذلك، طلبت رابطة الدوري صباح اليوم السبت من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني تأجيل المباراة نظرا للظروف الاستثنائية التي فرضها الطقس السيئ.”

وأشار النادي إلى أن حالة الطرق في مدريد في ظل ظروف الطقس كانت ستشكل تهديدا على سلامة الفريق والحكام والإداريين.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني أن الموعد الجديد للمباراة سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويمكن لريال مدريد انتزاع صدارة الدوري الإسباني مؤقتا من أتلتيكو اليوم في حالة فوزه على مضيفه أوساسونا، حيث يتصدر أتلتيكو جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

عدد المشاهدات : ( 4500 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .